كيتوب10KV الجافة نوع محول الكهرباءاعمال صيانة

  • وقت الافراج:2024-03-05 11:55:53
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:62
  • وصف سريع:

    كيتوب,تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .تداب

محتوى المقال

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

كيتوبفائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش , تنظيف , تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء , والتحقق من عقدة التواء القليل من النفط الملحق , والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس , الخ .

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

هورندعندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

الضوضاء في غياب المرحلة

النوع الجاف محول الصانع


كيتوب10KV الجافة نوع محول الكهرباءاعمال صيانة



عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع , بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل ,كيتوبمحول 10 كيلو فولت, ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

الأسعار إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .


كيتوب10KV الجافة نوع محول الكهرباءاعمال صيانة



على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

التوصية عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

عزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار ,كيتوبعادي درجة حرارة التشغيل من النوع الجاف محول, وأعتقد اعتقادا راسخا , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

كيتوبمصنع المحولات الكهربائية

محول الكهرباء مصنعين

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

كيتوبمعلومات المنتج الأخرى
  • دوهرتمنصة الرفعما هو مطلوب في فحص الجودة

    دوهرتمنصة الرفعما هو مطلوب في فحص الجودة

  • دوهرترفع السيارة منصةماذا تعرف عنه

    دوهرترفع السيارة منصةماذا تعرف عنه

  • دوهرتموبايل رفع سبائك الألومنيومورقة العرض

    دوهرتموبايل رفع سبائك الألومنيومورقة العرض

  • هوفدوبمقص رافعة هيدروليكيةالتكنولوجيا والترويج لتسريع خفض الطاقة الزائدة

    هوفدوبمقص رافعة هيدروليكيةالتكنولوجيا والترويج لتسريع خفض الطاقة الزائدة

  • سان فرناندومحول الكهرباء تركيب الصورةما هو الفرق في عملية البناء

    سان فرناندومحول الكهرباء تركيب الصورةما هو الفرق في عملية البناء

  • ماسلسمصغرة الكهربائية رفع منصة مسطحةمقاومة جيدة للتآكل

    ماسلسمصغرة الكهربائية رفع منصة مسطحةمقاومة جيدة للتآكل

  • زوتفينرفع منصة متنقلة مركبةالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

    زوتفينرفع منصة متنقلة مركبةالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

  • كليمنت فيلاندgkt12 رفع هيدروليكي منصةما هي العيوب؟

    كليمنت فيلاندgkt12 رفع هيدروليكي منصةما هي العيوب؟

  • استدعى:تذكير: معلومات كيتوب10KV الجافة نوع محول الكهرباءاعمال صيانة ، توفر لك كيتوب10KV الجافة نوع محول الكهرباءاعمال صيانة من شركتنا ، وخدمة كيتوب10KV الجافة نوع محول الكهرباءاعمال صيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كيتوب10KV الجافة نوع محول الكهرباءاعمال صيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كيتوب10KV الجافة نوع محول الكهرباءاعمال صيانة. كيتوب10KV الجافة نوع محول الكهرباءاعمال صيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كيتوب10KV الجافة نوع محول الكهرباءاعمال صيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!